ذكور حبلة الثانوية بطلاً للمديرية بكرة القدم وذكور كفر ثلث وصيفاً
الثلاثاء, 21 فبراير 2017 - 03:23

 

قلقيلية – اللجنة الرياضية المدرسية – خالد عرباس

تحت رعاية نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية ومن اجل الاستعداد الجيد  للأسبوع الاولمبي  الرياضي المدرسي الثالث و ضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية والتي أعدت لتكون مواكبة لخطة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي المنبثقة عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي أقيمت بطولة كرة القدم  لطلاب المرحلة الثانوية لمدارس قلقيلية  للبنين وذلك على الملعب الخماسي لبلدية قلقيلية .

وقالت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في قلقيلية أن هذه البطولة هي البطولة المركزية التنافسية لأنها اللعبة الشعبية الأولى ليس في فلسطين فحسب وانما في العالم اجمع ، وبينت فحماوي لكافة الطلاب المشاركين أنهم ما كانوا ليكونوا هنا اليوم لولا ثقة مدارسهم ومعلميهم بهم مبينة أن الجميع فائز وأن خطة التربية والتعليم الرقي بهذه اللعبة الرائعة والمنافسة من اجل تحقيق نتائج ممتازة على صعيد الوزارة وكذلك شكرت ادارات المدارس المشاركة بهذا العدد الكبير ، وشكرت عودة بلدية قلقيلية لاستضافتهم البطولة على ملعبها الخماسي المعشب.

و قد بدأت البطولة بالترحيب  بالفرق المشاركة من قبل معاذ نزال رئيس قسم النشاطات في المديرية وقال ان هذه البطولة هامة جدا من اجل إبراز المواهب للطلبة الرياضيين متمنيا التوفيق للجميع. وبعد ذلك جرت القرعة والتي اشرف عليها الأستاذ احمد خالد مشرف النشاط الرياضي بالمديرية واحمد خروب مشرف الكشافة واعضاء اللجنة الرياضية المدرسية في المديرية ومن ثم انطلقت بطولة كرة القدم الثانوية للبنين وبنظام خروج المغلوب من مرة واحده.

وشاركت في البطولة ( 16 ) مدرسة هي: ذكور عزون / ث ، ذ. كفر ثلث / ث،  ذ. السلام /ث ، ذ. السعدية /ث ، ذ. جينصافوط الثانوية، ، كفر لاقف الثانوية المختلطة ، ذ. عبد الرحيم عمر الثانوية ، ذ. اماتين / ث ، ذ. الشرعية /ث ، ذ. حجة الثانوية ، الفندق الثانوية المختلطة ، ذ. حبلة / ث ، ذ. باقة الحطب الثانوية ، فلامية الثانوية المختلطة ، ذ. راس عطية / ث ، ذ. كفر قدوم / ث.

قد شهدت البطولة منافسات قوية بين الطلبة المشاركين وبمستويات عالية تبشر بمستقبل واعد لهؤلاء اللاعبين في هذه اللعبة الشعبية الأولى ، ووصل للمربع الذهبي مدارس السعدية الثانوية والسلام الثانوية وحبله الثانوية وكفر ثلث الثانوية ، حيث فازت مدرسة حبله على السلام وفازت مدرسة كفر ثلث على السعدية الثانوية وفي المباراة النهائية حققت مدرسة ذكور حبلة الثانوية الفوز على مدرسة ذكور كفر ثلث الثانوية. وتم توزيع الميداليات على الفرق الفائزة ، ومن المقرر ان يتم اختيار منتخب المديرية لتمثيلها الشهر القادم في البطولة المركزية.

حكم المباريات : نبيل عودة ،  لؤي نصار ، فادي منصور ، مؤيد شريم ، مراد صوان ، علي داود ومحمد فائد

وسيقوم بتدريب المنتخب مؤيد شريم ولؤي نصار.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 22 سبتمبر 2021 - 01:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com