طارق وابو دية لنهائي مدارس الخليل
الثلاثاء, 21 فبراير 2017 - 20:03


الخليل / فايز نصار
تأهلت مدرستا طارق بن زياد وابراهيم ابو دية لنهائي بطولة كرة القدم المدرسية للمرحلة الثانوية للمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالخليل . 
وجرت البطولة يومي الاثنين والثلاثاء ، حيث تصدرت مدرسة طارق المجموعة الاولى ، التي جرت مبارياتها يوم الاثنين ، بعد فوزها في قبل النهائي على مدرسة تفوح الثانوية 5/1 ، وذلك بعد فوزها قبل ذلك على مدسة ترقوميا الثانوية 1/ صفر ، وعلى الشرعية الثانوية 2/ صفر ، فيما فازت مدرسة تفوح قبل ذلك على مدرسة حكمت الثانوية بركلات الترجيح 4/3 وفازت مدرسة حكمت على بئر السبع 5/صفر .
وجرت مباريات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء حيث تصدرت المجموعة مدرسة ابو دية بعد فوزها في النهائي على مردسة الحسين بركلات الترجيح ، وكانت قبل ذلك فازت على مدرسة الشهيد داود العطاونة 2/صفر ، فيما وصلت الحسين قبل النهائي بفوزها على الجعبري 5/صفر ثم على الحاجة نظيرة بهدف لصفر .
 وستحدد المباراة النهائية خلال الايام القادمة ، علما بان البطولة كانت مناسبة لاختيار منتخب مدارس مديرية تربية الخليل ، الذي يشرف عليه المدرب فايز نصار .
واشرف على البطولة جمال عاشور وسلام الحرباوي من قسم الانشطة بالمديرية ، بالتعاون مع اعضاء اللجنة الرياضية المدرسية .
 وقام بتحكيم المباريات كل من جمعة ابو اصبيح ولطفي الشلالدة ويعقوب ابو تركي ومنذر ابو حسين وفراس عابد وفوزي نصار وجمال عاشور وفايز نصار وفادي قباجة .
 وقدم المنظمون الشكر لكل من ساهم في نجاح البطولة وخاصة ستاد الحسين ونادي شباب الخليل .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 13 يوليو 2020 - 15:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com