دوري الوطنية موبايل
محمد بركات يقود شباب خانيونس لإسقاط الهلال
الجمعة, 24 فبراير 2017 - 16:58

غزة – بال جول:

حقق شباب خانيونس فوزاً مثيراً على مضيفه الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح منافسات الجولة السادسة عشرة لدوري الوطنية موبايل لكرة القدم في محافظات غزة ليواصل المنافسة على اللقب.

ويدين "النشامى" لمهاجمه محمد بركات بفضل كبير في تحقيق الفوز بعدما سجل هدفين، ليتذوق الهلال بذلك أول خسارة له في مرحلة الإياب من البطولة.

افتتح طارق الهور التسجيل للهلال في الدقيقة 30، لكن بعد مرور 5 دقائق فقط أدرك محمد بركات التعادل، لينتهي الشوط الأول بهدف في كل شبكة.

في الشوط الثاني منح بركات شباب خانيونس التقدم بهدف جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 51، قبل أن يضيف محمد أبو موسى الهدف الثالث للشباب في الدقيقة 82، لكن محمد نعيم عبيد قلص الفارق للهلال بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة رفع شباب خانيونس رصيده إلى 26 نقطة وظل في المركز الثالث خلف الصداقة المتصدر وشباب رفح الوصيف، فيما توقف رصيد الهلال عند 18 نقطة في المركز السابع.



تاريخ الطباعة: السبت, 21 سبتمبر 2019 - 22:14
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com