الهلال يبتعد بالصدارة و الثقافي ينهار امام أسوار القلعة الحمراء
الجمعة, 24 فبراير 2017 - 20:37

الخليل - بال جول - شريف يغمور

حقق فريق هلال القدس فوزا ثمينا قد يكون ممهدا لإحراز لقب دوري الوطنية موبابل للمحترفين حين تفوق على فريق ترجي وادي النيص بثلاثية نظيفة وسع بها الفارق مع اقرب منافسية الى 6 نقاط مع مباراة مؤجلة امام شباب الخليل .

اما اهلي الخليل فقد استطاع الثأر لنفسة من فريق فريق ثقافي طولكرم بعد هزيمة الذهاب فهزمة ايابا بهدف نظيف بامضاء العائد الى القلعة الحمراء جونثان سوريا .

بدا اللقاء بدقائق مثيرة من قبل الاهلي الذي حاول اقتناص هدف مبكر فارسل عدة كرات بين قلبي الدفاع كاد من خلالها ان يحقق مبتغاة في مناسبة بين مصعب ابو سالم و خلدون الحلمان ضاعت بطريقة غريبة . بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة تذكر على المرميين لينتهي الشوط الاول صفري النتيجة والاداء .

شوط ثان جاء مغايرا مثيرا من قبل الاهلي الخليلي الذي بدا عازما على حسم النتيجة فبادر بتظيم الهجمات من كل الجهات و استطاع امتلاك وسط الملعب بفضل تحركات سوريا نفسه الذي احرز الهدف بعد عرضية ابو سالم و تمريرة الحلمان السحرية ليودعها بثقة في شباك الثقافي .

هدف اول للأهلي. بعد الهدف امتلك الاهلي الثقة التي مكنته من السيطرة على المباراة فتناقل الكرات الارضية بطريقة سلسة رائعة وجميلة و بادر بتنظيم الهجمات التي اضاعها مهاجموه تباعا دون رد فعل يذكر من لاعبي الثقافي عدا كرة نمر واصف التي اضاعها امام الشباك الفارغة فحرم فريقة من هدف التعادل لينتهي اللقاء بفوز ثمين للاهلي وضعة في المركز الرابع مؤقتا برصيد 24 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام شباب الخليل و في انتظار نتيجة ديربي يطا و الظاهرية و تجمد رصيد الثقافي عند 32 نقطة في المركز الثاني .



تاريخ الطباعة: السبت, 16 نوفمبر 2019 - 00:52
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com