دوري الدرجة الأولى
شباب جباليا يواصل الضغط على القادسية وفوز ثمين لخدمات جباليا
السبت, 25 فبراير 2017 - 16:39

النصيرات - بال جول

واصل نادي شباب جباليا ضغطه على المتصدر القادسية بعدما حقق فوزاً مستحقاً على مضيفه خدمات النصيرات بهدفين دون رد مساء السبت على ملعب النصيرات وسط القطاع في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي ومع مضي اقل من ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني تمكن شباب جباليا من تدوين اولى أهدافه في اللقاء عبر اللاعب نادر النجار بالدقيقة 48 قبل ان يعزز زميله لباد الأخرس تقدم ثوار الشمال بالهدف الثاني بالدقيقة 80.

ارتفع رصيد شباب جباليا إلى 34 نقطة بالمركز الثاني خلف المتصدر القادسية بفارق الأهداف, فيما تجمد رصيد خدمات النصيرات عند 23 نقطة بالمركز الخامس مؤقتاً.

وعلى ملعب فلسطين وسط القطاع حقق نادي خدمات جبالياً فوزأً ثميناً على مضيفه الزيتون بهدف دون رد, ليفقد الأخير فرصة كبيرة من أجل نيل احدى المركزين المؤهلين للدوري الممتاز.

ويدين الضيوف بهذا الإنتصار إلى لاعب الفريق معاذ أبو النصر بالدقيقة 37.

ارتفع رصيد خدمات جبالياً إلى 19 نقطة بالمركز السابع, بينما تجمد رصيد الزيتون عند 25 نقطة بالمركز الثالث وعلى بعد 9 نقاط من المركزين الأول والثاني والمؤهلين للدوري الممتاز.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 15 نوفمبر 2019 - 09:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com