في ليلة وداع صندوقة و ابو عليا ... العميد يكرم وفادة كتيبة الجبل بهدفين جميلين
السبت, 25 فبراير 2017 - 20:50

الخليل - بال جول

.بدون مقدمات دخل عميد اندية فلسطين نادي شباب الخليل الى منطقة جزاء دورا معلنا بقذيفة غانم محاجنة انه عازم على الفوز رغم تصدي شبير الرائع لها ... دقائق مثيرة ضغط ... هجمات منسقة ... و سيل من الركنيات لم تعطي العميد الهدف الذي اراد به اراحة جماهيرة و مدربة فكان في كل مرة يصطدم بدفاع منظم و حارس ذاد عن عرينة و اخرج كل ما في جعبتة من اجل وقف شلال التسديدات و الفرص الشبابية.

اما هجوم دورا فكان خجولا مرتبكا و اضاع فرصتين سانحتين للتسجيل في نهاية الشوط ما اغضب المدرب بشير الطل الذي احس بخطورة الموقف .

شوط اول انتهى بالتعادل السلبي . بدا الشوط الثاني كما انتهى الاول بهجمات شبابية متتالية على المرمى عابها قلة التركيز و انانية بعض اللاعبين حتى الدقيقة 54 التي شهدت توغل جميل لانو ناهية راوغ خلاله 3 لاعبين من دورا وانهاه بغمز الكرة لتطير فوق الحارس الى الميمنة البعيدة من شباب شباك دورا هدف اول للشباب . حاولت كتيبة الجبل العودة بالمباراة فتقدمت اكثر الى مناطق الشباب لكن دون فاعلية تذكر و بدورة اعتمد الشباب على المناولات الطويلة فشكل خطورة في اكثر من مرة على مرمي شبير

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع تحصل شبير على خطا من اشرف نعمان الذي حاول التمثيل خارج منطقة الجزاء فتحصل بدورة على انذار .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 21:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com