اتحاد السلة يعلن عن إقامة بطولة للآنسات في آذار المقبل
الثلاثاء, 28 فبراير 2017 - 16:33


 بيت لحم – وجدي الجعفري- قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، يوم الاثنين، إطلاق بطولة تنشيطية للآنسات الشهر المقبلة بمناسبة عيد المرأة العالمي.
 وأفادت أمين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لوسي ثلجية ان الاتحاد سيطلق يوم التاسع من آذار المقبل أولى نشاطاته للموسم 2017 في صالة العمل الكاثوليكي بمناسبة الثامن من آذار وهو عيد المرأة العالمي.
وقالت ثلجية: ان البطولة تأتي إيمانا من الاتحاد بأهمية دور المرأة في المجتمع الفلسطيني بشكل عام وبميدان الرياضة بشكل خاص، مؤكدة ان الاتحاد يولي المرأة نفس الأهمية التي يأخذها الرجال، وسيعمل خلال الفترة المقبلة على إطلاق العديد من النشاطات التي من شأنها تنشيط قطاع المرأة وتطويره.
 وأضافت ثلجية ان الاتحاد بدأ بتوجيه رقاع الدعوة للأندية الفلسطينية لتأكيد مشاركتها، آملا من أي نادي ينوي المشاركة مخاطبة الاتحاد رسميا عبر البريد الالكتروني luica@alaslah.org أو عبر Tawfic.rafidi@gmail.com في موعد أقصاه الرابع من آذار المقبل.
 وأشارت إلى ان اجتماعا سيعقد للفرق المشاركة قبيل انطلاق البطولة لبحث آلية إقامتها، داعية الأندية إلى تكثيف استعداداتها من أجل تقديم مستوى متقدم يليق بالنجاحات التي حققتها المرأة الفلسطينية على كافة الأصعدة.
وتم تشكيل لجنة للإشراف وتنظيم البطولة تضم صالح البندك، توفيق الرفيدي ولوسي ثلجية واسامة ابو جابر.
 ويحتفل العالم كل عام يوم الثامن من آذار في العيد العالمي للمرأة، تنظم خلاله العديد من الفعاليات التي تؤكد على حقوق المرأة ويحتفل خلاله بالانجازات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للمرأة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 13:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com