لجنة الاتحادات الفرعية باتحاد كرة القدم تعقد اجتماعها الدوري
الخميس, 02 مارس 2017 - 03:04

 

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد - عقدت لجنة الاتحادات الفرعية بالتنسيق مع الأمين العام بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عمر أبو حاشية،   اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري برئاسة يوسف لافي عضو مجلس الإتحاد، رئيس لجنة الاتحادات الفرعية، وفراس أبو هلال المدير التنفيذي للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إلى جانب حضور ممثلي الاتحادات الفرعية الثلاث، وذلك في مقر الإتحاد بالرام.

و تم خلال الاجتماع التأكيد على العديد من الخطوات الهامة لتطوير عناصر اللعبة على مستوى الفروع من الناحية الإدارية أو الفنية، إضافة إلى الحديث عن عمل خطة كاملة لدائرة الاتحادات الفرعية خلال الموسم الرياضي الحالي، تماشياً مع الخطة الإستراتيجية للاتحاد المركزي، والتي تصب لصالح الرياضية الفلسطينية بشكل عام واتحاد كرة القدم بشكل خاص.

وأوضح لافي أنه تم التشديد خلال هذا الاجتماع الدوري للجنة على العديد من  القضايا الهامة لصالح الرياضة الفلسطينية التي من شانها تطوير ونشر اللعبة في جميع المحافظات والشتات، مؤكداً على التزام اللجنة بالخطة والرزنامة التي أقرها الإتحاد المركزي للعبة في وقت سابق.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 25 يونيو 2019 - 12:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com