سلمان يكشف أسباب الفوز على المتصدر هلال القدس
الثلاثاء, 07 مارس 2017 - 13:59


الخليل - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي - أكد الكابتن عمار سلمان المدير الفني لفريق أهلي الخليل الكروي أهمية الفوز على منافسه هلال القدس برأسية الدولي ( جونثان سوريا ) في مباراة القمة الأخيرة التي جمعتهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ضمن منافسات الأسبوع 17 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين .
سلمان أعرب عن رضاه التام بخصوص أداء لاعبيه داخل الميدان وتقديمهم وجبة كروية دسمة و تنفيذ الخطة التكتيكية و التعليمات الموكلة لكل لاعب بطريقة ذكية وسلسة بالرغم من النقص العددي على دكة الإحتياط وعدم وجود لاعب مهاجم صريح منذ بداية المرحلة الثانية من الدوري . و عن أسباب الفوز على هلال العاصمة صرح سلمان :
الأهلي يعرف تماما كيف يتعامل مع المباريات الكبيرة ومن هنا قمنا برفقة زملائي الجهاز الفني و التدريبي و الإداري بإعداد الفريق نفسيا وشحنهم معنويا و دخلنا اللقاء بالفورمة المطلوبة ، والأهم من ذلك ثقافة الفوز التي يتحلى بها الفريق من مباراة لأخرى ، نحن نخوض كل مباراة بحسابات مختلفة و سنعمل على انهاء الدوري ونحن في مربع الكبار على الأقل والحفاظ على لقب كأس دولة فلسطين للمرة الثالثة على التوالي .
سلمان أضاف : الفريق يتدرب بشكل شبه يومي حاليا بسبب توقف الدوري لمدة شهر تقريبا و يوجد 4 لاعبين في صفوف المنتخب الوطني من الأهلي و هم ( محمد صالح / عبد الله جابر / شادي شعبان / جونثان سوريا ) و 2 في المنتخب الأولمبي ( الحارس نعيم أبو عكر و نمير آغا ) و من هنا سنعمل على اجراء مباريات ودية مع بعض أندية المحترفين و الأولى كي نبقى في حالة الجهوزية التامة .



تاريخ الطباعة: الخميس, 19 سبتمبر 2019 - 15:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com