العقيد خليفة : التركيز و التواضع هو مفتاح تأهل القوات للمحترفين
الخميس, 09 مارس 2017 - 02:39

 

أكدت العقيد امل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية ان فريق القوات يعيش بفترة مثالية، ولديه فرصة كبيرة لخطف احدى بطاقتي التأهل لدوري المحترفين.

وخلال لقائها الثلاثاء مع الكادر التدريبي للفريق ممثلا بالكابتن ناصر دحبور المدير الفني و مساعديه ناصر مصباح وعصام بشير و عماد جبر أكدت انها تثق بهم جميعا في هذه المرحلة المفصلية من مراحل الدوري وحثتهم ان يكونوا على قدر المسؤولية لتحقيق هدف التأهل.

واشارت الى ان احتلال المركز الثاني على جدول الترتيب يدل على العمل العظيم الذي قدمه الكادر التدريبي و ترجمة اللاعبين لهذا العمل على ارض الملعب، لكنها حذرت من خطر التراخي، حيث شددت على ضرورة التحلي بالتواضع والتركيز اكثر في المباريات القادمة خصوصا امام أبناء القدس الفريق الذي يقدم مباريات قوية ويعتبر منافسا خطيرا ويستحق ان يكون في مركز اعلى بسلم الترتيب.

و اختتمت حديثها باهمية عدم الاعتماد على نتائج الفرق الاخرى، فالأمور بيد اللاعبين وعليهم ان يخدموا أنفسهم بعطائهم داخل الملعب اولا وأخيرا.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 16 ديسمبر 2019 - 04:49
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com