دوري الدرجة الأولى
الجلاء ينهي أحلام الزيتون والاستقلال يهزم خدمات جباليا
الأحد, 12 مارس 2017 - 19:24

غزة – بال جول:

حقق الجلاء فوزاً مثيراً على الزيتون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الفريقين على ملعب فلسطين، في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري الدرجة الأولى، فيما فاز الاستقلال على خدمات جباليا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

في المباراة الأولى، تناوب على تسجيل أهداف الجلاء كل من أحمد الزعانين في الدقيقتين 61 و92، ومحمود البحيصي في الدقيقة 30 وبلال النجار في الدقيقة 85، في حين سجل ثلاثية الزيتون عاهد أبو مراحيل في الدقيقتين 7 و83 ومحمد الظاظا في الدقيقة 43.

وبهذه الخسارة فقد الزيتون بنسبة كبيرة فرصته في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، بعدما توقف رصيده عند 26 في المركز الرابع، بينما تقدم الجلاء للمركز الثالث برصيد 29 نقطة، ولا زال يمتلك بعض الأمل في المنافسة على خطف احدى بطاقتي الصعود.

ويبتعد الجلاء عن شباب جباليا المتصدر بفارق 10 نقاط، و9 نقاط عن القادسية صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 4 جولات فقط على نهاية البطولة.

وفي المباراة الثانية، أنعش الاستقلال آماله في النجاة من الهبوط، وحقق فوزاً ثميناً على خدمات جباليا في اللقاء الذي أقيم على ملعب رفح البلدي.

أنهى الاستقلال الشوط الأول متقدماً بهدف سجله عاهد البهداري في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني أضاف كل من محمد الغول وجهاد عثمان الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 55 و75، فيما قلص شادي بصلة الفارق بتسجيله هدف خدمات جباليا الوحيد في الدقيقة 82.

ورغم الفوز ظل الاستقلال في المركز الأخير برصيد 17 نقطة، وتوقف رصيد خدمات جباليا عند 19 نقطة في المركز العاشر.



تاريخ الطباعة: الخميس, 16 يوليو 2020 - 08:00
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com