ادكيدك وفلفل .... نعمل بمسؤولية وطنية
هدفنا الأساس بناء اتحاد وفق المعاير وتعزيز الشراكة
السبت, 18 مارس 2017 - 01:01

اللجنة الإعلامية

لاشك أن التخطيط والإدارة الرياضية السليمة والنوعية من أهم العوامل التي تشكل أساس لنجاح لممارسة الرياضة للجميع، ولبنة أساسية في توسيع رقعت انتشارها، ومن هذا المنطلق يسعى الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع إلى ترسيخ فكر وثقافة الرياضة للجميع وفق الأصول المعمول بها.

ففي خطوة وحدوية راقية تنم عن روح التعاون والمسؤولية الوطنية والرياضية وعلى قاعدة أن الرياضة الفلسطينية هي إطار وطني وعنوان سيادي تستوجب أقصى الجهود والتضحيات من أجل رقيها وتطورها وتقدمها وتعزيز حضورها وتثبيته على الخارطة الرياضية العالمية.

فقد أكد منتصر ادكيدك رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع ونائب رئيس الاتحاد أسامة فلفل وخلال التواصل اليومي على أن المصلحة الوطنية تتطلب الانصهار في بوتقة الوحدة والانحياز للوطن ومنظومته الرياضية لانجاز الآمال والتطلعات وتحقيق النجاح وبناء اتحاد قوي وفق المعاير المطلوبة على المستوى القاري والدولي.

وأكد كلاهم أن ترسيخ مبادئ القيم والمفاهيم الرياضية الحديثة للأسرة الرياضية الفلسطينية هي أحد أهم أهداف الاتحاد وعلى سلم أولويات المجلس الجديد.

إضافة إلى بناء وتعزيز علاقة الاتحاد وبناء الشراكات على المستوى الوطني والقاري والدولي وخلق واقع رياضي متجدد وفق رؤية شاملة ومنهج علمي ومهني حديث، بما يخدم مسيرة الاتحاد نحو تحقيق أهدافه الوطنية.

 



تاريخ الطباعة: السبت, 25 سبتمبر 2021 - 06:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com