دوري الدرجة الأولى
فوز خدمات جباليا على بيت لاهيا وتعادل مثير بين البريج والحوانين
السبت, 18 مارس 2017 - 19:28

غزة – بال جول:

حقق خدمات جباليا فوزاً غالياً على بيت لاهيا بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري الدرجة الأولى، بينما تعادل خدمات البريج مع بيت حانون الأهلي بثلاثة أهداف لكل منهما.

على ملعب بيت لاهيا، افتتح أحمد حنيف باب التسجيل لخدمات جباليا في الدقيقة 24، قبل أن يدرك محمود أبو طبق التعادل لبيت لاهيا في الدقيقة 46، فيما خطف ضياء حمد هدف الفوز لجباليا في الدقيقة 76.

بهذا الفوز رفع خدمات جباليا رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع, بفارق الأهداف خلف بيت لاهيا الذي يملك نفس الرصيد.

وشهدت المباراة الثانية على ملعب النصيرات البلدي، إثارة كبيرة بين خدمات البريج وبيت حانون الأهلي، الذين حقق كل منهما نقطة واحدة بالتعادل بنتيجة 3/3.

ثلاثية البريج  سجلها كل من بهاء الدعالسة في الدقيقة 33، وأحمد الكرنز في الدقيقة 72 من ركلة جزاء, وحسين كلاب في الدقيقة 82، بينما سجل ثلاثية بيت حانون لاعب واحد هو إبراهيم أبو سيف في الدقائق 11 و35 و61.

ورفع البريج رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر, في حين بات رصيد بيت حانون 26 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف الزيتون.

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 سبتمبر 2017 - 23:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com