دورى الوطنية موبايل الممتاز
الصداقة يستعيد الصدارة بتعادل مثير مع خدمات خانيونس
الأحد, 19 مارس 2017 - 19:25

خانيونس– بال جول

استعاد  الصداقة  صدارة دوري الوطنية موبايل الممتاز ، مع نهاية الجولة التاسعة عشر ، على الرغم من تعادله السلبي المثير  أمام مستضيفه خدمات خانيونس فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب خانيونس البلدي .

مجريات المباراة  زخرت بالإثارة والندية  والمحاولات الكبيرة من كلا الفريقين نظراً لأهمية حصد نقاطها  ، الصداقة الذى يمنى النفس للظفر بأول بطولة دورى فى تاريخه ، فيما خدمات خانيونس للهروب من قاع الترتيب وملامسه طوق النجاة .

التعادل السلبي  رفع رصيد الصداقة الى النقطة 33 فى الصدارة متقدماً على شباب رفح بنقطة واحدة ، فيما لازال خدمات خانيونس فى المركز الأخير برصيد 17 نقطة .

 الشوط الأول شهد العديد من المحاولات لم تجد مبتغاها خاصة مع تألق فادى جابر حارس الصداقة وشادى أبو العراج حارس خدمات خانيونس .

ازدادت محاولات الفريقين للصول الىالشباك فى الشوط الثانى الذى شهد فرص بالجملة لم يستثمرها مهيب أبو حيش ومحمود فحجان من الخدمات ومدحت السيد ومحمد بلح من الصداقة .

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من : الدولى سامح القصاص للساحة ، وساعده على الخطوط إياد أبو عبيد ومحمود أبو حصيرة، وفايز عمران رابعا.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 18 أغسطس 2017 - 09:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com