للتأكيد على أهمية استضافة تصفيات آسيا للسيدات
اتحاد كرة القدم يعقد اجتماعاً مع الأندية النسوية
الإثنين, 20 مارس 2017 - 18:29

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد -عقدت الأمانة العامة في الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يوم الأحد ، اجتماع مع طاقم الدائرة النسوية بالإتحاد وممثلين عن الأندية النسوية، وذلك في مقر الاتحاد بالرام، للحديث حول أهمية استضافة تصفيات المجموعة الثالثة من كأس أسيا للسيدات والتي ستقام على أرض فلسطين خلال الفترة من 3 إلى 7 نيسان/أبريل المقبل، بمشاركة منتخبات تايلاند، الصين تايبيه، ومنتخبنا النسوي المُضيف، بالإضافة إلى الاستماع لأهم المشاكل والعقبات التي تواجه  اللاعبات والأندية النسوية.

وترأس الاجتماع أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عمر أبو حاشية، وبحضور المدير التنفيذي للإتحاد فراس أبو هلال، بالإضافة إلى مديرة الدائرة النسوية هنادي ناصر الدين.

ورحب أبو حاشية بجميع الحضور، مؤكداً على ضرورة تواصل الأندية النسوية مع الإتحاد، مشيراً إلى أن الاجتماع يأتي أيضاً في إطار التطوير والنهوض بمستقبل أفضل للكرة النسوية.

وأوضح أبو حاشية  أهمية الدور الذي تلعبه المرأة بتمثيل فلسطين في البطولات الداخلية والخارجية، مؤكداً على ضرورة تعاون الأندية مع الإتحاد من خلال حث اللاعبات على الالتزام بتدريبات المنتخب، وذلك من أجل ظهور فلسطين بصورة مشرقة وقادرة على  استضافة البطولات رغم التهديدات والصعوبات التي يفرضها الإحتلال الإسرائيلي من أجل عرقلة تطور الرياضة الفلسطينية.

واستمع أبو حاشية إلى  رؤساء الأندية وحديثهم عن المشاكل التي تواجههم في آلية التواصل مع الدائرة النسوية، واعداً الحضور بحل تلك المشاكل في القريب العاجل.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 28 يونيو 2017 - 20:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com