بعد شهر من الانتظار
اتحاد الكرة يصدر قراره بفوز يطا إدارياً .. و الظاهرية تُوضح موقفها !
الخميس, 23 مارس 2017 - 01:08

الخليل – بال جول – شريف يغمور

اصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الاربعاء قرارة القاضي بتخسير نادي شباب الظاهرية ثلاث نقاط لصالح نادي شباب يطا بعد تقديم الاخير اعتراضا على اشراك الظاهرية اللاعب تامر الاطرش في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الاسبوع السادس عشر من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

و قال السيد وائل أبو قبيطة الناطق الاعلامي لنادي شباب يطا في حديث لبرنامج الساحرة الرياضي ان هذه النقاط الثلاثة هامة جدا للنادي الذي اصبح يحتل المركز الحادي عشر في سلم الترتيب برصيد 11 نقطة خلف ترجي وادي النيص الذي يبعد نقطتين فقط برصيد 13 نقطة ما تمنح الفريق قبلة الحياة و روح جديدة للمنافسة على بطاقة الامان للبقاء في دوري الاضواء .

معربا عن اسفة ان تكون هذه النقاط جاءت من الجار شباب الظاهرية الذي يربطه بنادي يطا علاقة وطيدة .

من جانب اخر اكد السيد علي البطاط نائب رئيس نادي الظاهرية لبرنامج الساحرة الرياضي ان مشاركة الاطرش في اللقاء قانونية وان اللاعب لم يسبق له اللعب لاندية في الداخل المحتل وانة أتى من احد فرق الدرجة الثانية الرومانية مستغربا قرار الاتحاد الذي كان قد اصدر بطاقة دولية للاعب و علية تم اشراكة مؤكدا في الوقت ذاته ان نادي الظاهرية سيقدم إستئناف لدى الاتحاد يحوي أدلة على صحة موقف الظاهرية من اشراك اللاعب .

وقال ايضا ان نادي شباب الظاهرية لم يسبق له ان تعرض لمثل هذه العقوبة لحرص ادارتة على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة قبل إشراك اي لاعب في اي مباراة . وبين الشقيقين الظاهرية و يطا تبقى النقاط معلقة في انتظار رد الاتحاد على إستئناف الظاهرية .



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 14:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com