تعرف على حُكام مباريات الأسبوع " 20 " بدورى الوطنية الممتاز
الجمعة, 24 مارس 2017 - 02:41

غزة - بال جول 

اميطت اللثام عن طواقم حكام مباريات الأسبوع " 20 ط  لدوري الوطنية موبايل الممتاز وذلك على النحو التالي:

مباريات السبت : 
- الصداقة واتحاد خانيونس  - على ملعب اليرموك  وعُين لها طاقم مكون من : الحكم أمين عويص للساحة و يساعده على الخطوط محمود الصواف و عبدالرحمن زقوت .

- شباب خانيونس واتحاد الشجاعية على ملعب خانيونس البلدي وعُين لها طاقم مكون من :  حكم ساحة عاهد المصري و يساعده على الخطوط إبراهيم الزعانين و محمود أبو حصيرة .

-  شباب رفح  و غزة الرياضي على ملعب رفح البلدي  وعُين لها طاقم مكون من : الحكم الدولي سامح القصاص للساحة و يساعده على الخطوط عدنان حنيدق و محمد خطاب .

مباريات الأحد :

- خدمات خانيونس وخدمات رفح على ملعب رفح البلدي وعُين لها طاقم مكون من : الحكم  الدولي سامح القصاص و يساعده على الخطوط محمود الصواف و محمد خطاب .

- خدمات الشاطئ وأهلى غزة على ملعب اليرموك  وعُين لها طاقم مكون من : الحكم خالد أبو الخير للساحة ويساعده على الخطوط عدنان حنيدق ومحمد الغول . 

​- هلال غزة والتفاح على ملعب اليرموك وعُين لها طاقم مكون من : الحكم أشرف زملط ويساعدة على الخطوط حسام الحرازين وابراهيم الزعانين . 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 18 سبتمبر 2019 - 04:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com