فوز الاستقلال وتعادلان سلبيان يشعلان المنافسة على البقاء بدوري الدرجة الأولى
الأحد, 26 مارس 2017 - 17:48

غزة - بال جول 

حافظ نادي الإستقلال الرياضي من حظوظه للبقاء ضمن أندية دوري الدرجة الأولى بعدما حقق فوزاً ثميناً على مضيفه الزيتون بهدفين لهدف مساء الأحد على ملعب اليرموك ضمن مباريات الأسبوع العشرين من المسابقة المحلية بالمحافظات الجنوبية.

وتقدم القادسية للمركز الحادي عشر بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطتين عن مركز البقاء فيما توقف رصيد الزيتون عند 26 نقطة بالمركز السادس.

وكان الزيتون قد تقدم مبكراً بهدف محمد الظاظا بالدقيقة السادسة قبل أن يرد الضيوف بهدفين عبر موسى السطري من ركلة جزاء بالدقيقة 36 و محمد الغول بالدقيقة 42.

وأهدر محمد الظاظا ركلة جزاء بالدقيقة الثانية من الشوط الثاني بعد تصدي حارس مرمى الاستقلال.

وعلى ملعب النصيرات وسط القطاع فشل خدمات المغازي وخدمات البريج من تحقيق الفوز بعدما اكتفيا بنقطة التعادل السلبي ليتراجع الأول للمركز الأخير برصيد 19 نقطة وتقدم الثاني للمركز التاسع بـ 22 نقطة مستغلا خسارة خدمات جباليا أمام شباب جباليا الذي عاد رسمياً لدوري الأضواء.

وفي بيت حانون حصد نادي بيت حانون الأهلي نقطة الأمان بعد تعادله سلبياً امام ضيفه جمعية الصلاح ليخرج الأول من حسابات الهبوط رسيماً بعدما ارتفع رصيده إلى 27 نقطة بفارق 7 نقاط عن مركزي الهبوط قبل نهاية المسابقة بجولتين.

وارتفع رصيد جمعية الصلاح 24 نقطة بالمركز السابع.

وبنتائج اليوم تشتعل المنافسة على البقاء والهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية حيث ينافس بها ست فرق بدءاً من المركز الأخير الذي يحتله خدمات المغازي بـ 19 نقطة مروراً بكل من الاستقلال الحادي عشر (20 نقطة) و خدمات جباليا وخدمات البريج (22 نقطة) وبيت لاهيا الثامن (23 نقطة) ونهاية بجمعية الصلاح السابع (24 نقطة).



تاريخ الطباعة: السبت, 16 يناير 2021 - 12:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com