مؤتمر صحفي للرجوب حول اجتماع اللجنة الرقابة المُكلفة من قبل "الفيفا"
الأحد, 02 إبريل 2017 - 12:40

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – يعقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مؤتمراً صحفياً، يوم الاثنين، الموافق 3/4/2017 في مقر الاتحاد بضاحية الرام، في تمام الساعة الواحدة ظهراً، وذلك عقب انتهاء اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد.

 وسيتحدث اللواء جبريل الرجوب، رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن آخر المستجدات المتعلقة بالاجتماع الأخير للجنة الرقابة المكلفة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بوضع توصيات للكونجرس المُقبل للاتحاد الدولي المقرر في البحرين بتاريخ 9 و10 مايو/أيار 2017، لحل المشكلات التي تعاني منها الكرة الفلسطينية بفعل جرائم وانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة بحقها.

كما سيتحدث الرجوب عن اخر المستجدات الرياضية على صعيد مشوار المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة للنهائيات الاسيوية، بالاضافة الى استضافة دولة فلسطين للتصفيات الآسيوية للسيدات.

وفي هذا السياق، تتقدم الأمانة العامة باتحاد كرة القدم، بالدعوة لكافة الأخوة ممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية، لحضور وتغطية فعاليات المؤتمر الصحفي.

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 16 إبريل 2021 - 20:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com