ذهب الذين احبهم .. ذهبوا
الأحد, 02 إبريل 2017 - 13:44

بال جول - بقلم : بدر مكي 

سلوان عصية على المحتل .. لن يكسر شوكتها احد .. من هذه البلدة المقاومة يومياً .. تعلمت حب القميص المقدس .. واعجابي بالجمهور العاشق للرياضة بجنون .. كما تميزت بوجود كوكبة من الاعلاميين واكبوا الحركة الرياضية وساهموا فيها بشكل مباشر ..

ولعلي اذكر .. البدايات .. المرحوم احمد عديلة .. حسين ابو صوي .. محمد العباسي .. شعبان محمد .. محمود حميد .. مأمون قاسم .. منير الغول .. ناصر العباسي .. وهذه العجالة جاءت بعد وفاة المرحوم باذن الله .. محمد عبد الرحيم العباسي .. الاداري والرياضي والاعلامي البارز على مدار اربعة عقود .. تعرفت خلالها على رجل "لا يخشى في الحق لومة لائم" .. على اعلامي يريد ان يطور من مهنيته ، عبر ممارسة التصوير في البدايات ، وكونه اول من ساهم في الاخبار في الصحف في اليوم التالي مباشرة .. عصبي نعم .. ومعتد بنفسه كذلك .
 المرحوم ابو الرائد .. كانت تربطني به صداقة مشتركة مع عماد عكة وعصام مسودة .. كان اربعتنا دائماً مع بعضنا البعض في الملاعب وعديد المواقع .. ولكني اعترف اني قصرت خلال فترة مرضه .. اعتذر ابو الرائد .. حبيب سلوان.

عمل العباسي بدلاً عني في جريدة الشعب .. ابان اعتقالي الاداري مرتيين .. حتى لا تضيع عليّ فرصة العمل .. في تزامنٍ مع عمله بجريدة النهار .. وقد احب الاعلام الرياضي وساهم في تأسيس اول اتحاد .. كما ساهم في الحفاظ على نادي سلوان العريق .. والف له كتاباً وكذا عن الحركة الرياضية. الى جنات الخلد باذن الله .. حبيب الكل الفلسطيني .. وخاصة القطاع الرياضي والجامعي والاعلامي ..



تاريخ الطباعة: الأحد, 20 سبتمبر 2020 - 14:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com