في افتتاح التصفيات الآسيوية للسيدات
منتخبنا النسوي بطموح تقديم أداء مشرف وتايلاند بهدف خطف بطاقة التأهل
الأحد, 02 إبريل 2017 - 22:33

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد – أنهى منتخبنا النسوي ونظيره التايلاندي لكرة القدم للسيدات تحضيراتهما لخوض اللقاء الذي سيجمعهما، في تمام الساعة الرابعة من عصر غدٍ الأثنين، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، في افتتاح تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018 المقررة في الأردن.

وتستضيف فلسطين تصفيات المجموعة الثالثة خلال الفترة من 3 إلى 7 نيسان/أبريل الجاري، بوجود منتخبي تايلاند والصين تايبييه إلى جانب منتخبنا النسوي المُضيف.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا النسوي عبد الفتاح عرار قبيل التدريب الذي أجراه على استاد الشهيد فيصل الذي سيحتضن اللقاء، على ضرورة تحلي اللاعبات بالروح القتالية والإرادة الكاملة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مشيراً إلى أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وأنه يثق بلاعبات منتخبه في تقديم أداء مشرف أمام المنتخب التايلاندي القوي.

وركز الجهاز الفني بقيادة عرار خلال التدريبات على الخطة التي من المقرر أن يتبعها المنتخب الفلسطيني خلال المباراة، إضافة إلى الوقوف على التشكيلة النهائية للاعبات التي ستخوض لقاء الغد.

من جهته خاض المنتخب التايلاندي أيضاً تدريبه الأخير قبل مواجهة منتخبنا في افتتاح تصفيات المجموعة الثالثة.

وسيدخل منتخب تايلند هذا اللقاء بقوة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، فقد أكد سبينسير بريور المدير الفني للمنتخب التايلاندي أنه يسعى لخطف بطاقة التأهل والذهاب بعيداً في نهائيات الأمم الآسيوية 2018 في الأردن، وصولاً لحصد إحدى بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس العالم للسيدات المقررة في فرنسا، موضحاً أن لاعبات منتخب بلاده بذلن جهداً كبيراً ووصلن لدرجة عالية من الإنضباط وأصبح لديهن طموح مقارعة كبار المنتخبات.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 27 سبتمبر 2017 - 00:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com