الاهلي المتحفز يستقبل الشباب في ديربي الاخوة
الإثنين, 03 إبريل 2017 - 19:50

الخليل - بال جول - شريف يغمور 
يستقبل النادي الاهلي الخليلي شقيقة نادي شباب الخليل في ديربي يحمل في حناياه الكثير من الروعة و الندية و الإثارة . 
ويبدو الاهلي بعد فترة التوقف الطويل اكثر جاهزية فنيا و بدنيا واكثر استقرارا من الناحية الفنية و الادارية عكس نظيرة الشباب الذي يدخل هذه المباراة مثقلا بالهموم الادارية و الفنية فالمدرب رائد عساف يدشن عودته الى الفريق بلقاء من العيار الثقيل و بغياب الكثير من الاسلحة و مفاتيح اللعب الهامة . 
في خط الدفاع يغيب علاء ابو صالح بعد تعرضة لإصابة في معسكر المنتخب في قطر . اما في الوسط فيعاني من المشكلة القديمة الجديدة بضعف الاجنحة . وفي خط الهجوم تحوم الشكوك حول مشاركة اشرف نعمان المصاب و ابو ناهية المعاقب اداريا و علية تبدو خيارات عساف محدودة جدا . عكس الاهلي مكتمل الصفوف و المتجانس و المستقر فينيا مع مدربة عمار سلمان . 
من ناحية اخرى عقد مساء امس اجتماع ضم السيد حيان القواسمي رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي و السيد ناجي القواسمي نائب رئيس مجلس ادارة نادي الشباب بمبادرة كريمة من الزميل الصحفي جاويد ابو اسنينة الذي استضاف الاجتماع في منزلة  حيث دار حديث حول آليات التعاون و التنسيق بين الناديين الكبيرين . وفي مبادرة مميزة من النادي الاهلي قدم النادي المدرج الكبير لنادي الشباب بحكم ان الاهلي هو صاحب الضيافة كما قدم تنازل الاهلي عن حقة في ريع شباك التذاكر للمدرج الكبير لنادي شباب الخليل في لفتة ربما هي الاولى من نوعها في ملاعبنا الرياضية .



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 14:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com