القدس المفتوحة فرع شمال غزة تنظم بطولة شهداء الجامعة
الثلاثاء, 04 إبريل 2017 - 02:40

شمال غزة / بال جول 
أجرت جامعة القدس المفتوحة فرع شمال غزة قرعة بطولة شهداء الجامعة في قاعة الشهيد أبو عمار برعاية مطعم مهند للشاورما ،  وحضر القرعة رئيس فرع الجامعة بالشمال الدكتور محمد أبو الجبين ، والأستاذ باسل حسونة ، والأستاذ محمد محمود دياب ، والدكتور حاتم أبو سالم ، والكابتن فريد الزعانين ، وطاقم من جامعة القدس المفتوحة وكباتن الفرق المشاركة وعدد من الطلبة اللاعبين المشاركين في البطولة .

وشارك في قرعة البطولة 26 فريق من طلاب الجامعة ،وتم تحديد موعد إنطلاق البطولة في صباح يوم السبت القادم على ملعب شباب جباليا المعشب ، وستكون البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة . 

وأشاد رئيس فرع الجامعة الدكتور محمد أبو الجبين بتنظيم هذه البطولة للمرة الرابعة في الجامعة مؤكدا على دور الشهداء الذين يصنعون مجد الأمة وتاريخها المشرف ، وأثني على تضحياتهم في سبيل عزة الأمة .  

وتمنى أبو الجبين للاعبين التوفيق في البطولة أن يتوج بالبطولة الفريق الأفضل ، داعيا الطلاب إلى ضرورة الإلتزام بالأخلاق الرياضية الحميدة وتقبل الهزيمة مهما كانت الظروف . 

وأعنلت جميع الفرق المشاركة في البطولة الإلتزام بتعليمات إدارة البطولة والتي جاءت على النحو التالي: 

1- التحلي بالإخلاق الحسنة والروح الرياضية. 

2- الإلتزام بزي رياضي موحد لجميع اللاعبين بالفريق. 

3- الإلتزام بالأحذية الرياضية. 

4- الإلتزام بموعد إنطلاق المباراة ومن يتأخر عن موعد مباراته سيتم تخسيره إداريا.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 08 مارس 2021 - 22:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com