رسالة ادارة أهلى الخليل لـ جماهيرها قبل مواجهة الديربي
الثلاثاء, 04 إبريل 2017 - 04:17

الخليل - بال جول - شريف يغمور 

خلال اجتماع دعت إليه دائرة الإشراف الرياضي في النادي الاهلي مع محبي و مشجعي النادي  حيث تحدث فيه السيد حيان القواسمي رئيس مجلس ادارة النادي عن اهمية التحلي بالاخلاق و الروح الرياضي في مواجهات كرة القدم عامة و مباراة الغد مع الشقيق شباب الخليل خاصة .
 بينما عبر الكابتن أيمن القواسمي عن اعتزازه بجمهور القلعة الحمراء معربا عن امله في ان يحمل هذا الجمهور مسؤولية إظهار الوجه الحضاري للنادي و المدينة . ايضا تحدث القواسمي عن استعداد فريقة لخوض مباراة الديربي امام الشقيق نادي الشباب و منوها انه اصدر تعليمات واضحة للاعبية تقضي بتجنب إثارة مشاعر مشجعي العميد . وطالب في الوقت ذاته مشجعي فريقة بالإلتزام بالتشجيع النظيف و الحضاري .
من جانبه السيد كفاح الشريف عضو الهيئة الإدارية للنادي فقد عرض في حديث مقتضب للجماهير نتائج زيارتة التي قام بها لبولندا و المانيا و اسبانيا و البطولة الودية الدولية التي سيشارك فيها اشبال الاهلي بعد ايام في المجر و المعسكر التدريبي للفريق الاول المزمع عقده في بولندا و المانيا مطلع تموز القادم .
 ايضا دار حوار بين الهيئة الإدارية و الجمهور ردت خلالها الادارة على أسئلة و إستفسارات الحضور و تقبلت بعض مطالبهم واعدة ان يكون هذا اللقاء الاول و ليس الاخير حيث ستعكف الادارة على تنظيم هذا اللقاء بشكل دوري .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 18 يونيو 2019 - 20:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com