عقب الفوز الثمين للزعيم الكرمي
نور أبو حيش : الانتصار على يطا خطوة جديدة في طريق البقاء في دوري المحترفين
الإثنين, 10 إبريل 2017 - 04:00

 طولكرم - سامر أبو عقل - عبر مدافع مركز طولكرم نور أبو حيش عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه الثمين والهام على شباب يطا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وذلك ضمن الأسبوع الثامن عشر من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، وهو ما منح الفريق الكرمي جرعة هائلة في طريق البحث المتواصل للزعيم عن الحصول على فرصة البقاء في دوري المحترفين.
مركز طولكرم وعقب الفوز على شباب يطا، وهو المنافس المباشر للزعيم في صراع الفريقين المتواصل من أجل البقاء في دوري المحترفين، تقدم مرتبة واحدة على اللائحة، وبات في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، بالتالي أصبح السمران على بعد 3 نقاط فقط من مركز الأمان.
 مدافع المركز نور أبو حيش أكد أن الانتصار كان ضروريا من أجل الحفاظ على حظوظ البقاء قائمة، وبات لزاما علينا في قلعة الزعيم أن نكون حاضرين للمواجهات القادمة بكل قوتنا، فكل مواجهة بالنسبة لنا مصيرية، وحتى يصبح حلم البقاء حقيقة علينا أن لا نضع بين أعيننا سوى الانتصار في كل المواجهات المتبقية، فالحظوظ كبيرة والفرصة سانحة، فهناك 4 جولات كفيلة بقلب كل الموازين.
 وأشار أبو حيش إلى أهمية الفوز الأخير على الفرسان قائلا: الفوز على الأشقاء شباب يطا كان حاسما، فلو تعثر الزعيم لا سمح الله، لأصبحت فرص البقاء ضئيلة جدا، لكن الفوز جعل من حظوظنا قوية تماما، موضحا أن الأمور لا زالت في الميدان، وعلى الجميع أن يقف خلف الفريق ليتمكن من تجاوز هذه العقبة الكبيرة التي تقف أمام مسيرة الزعيم المقبلة.
جدير بالذكر أن مركز طولكرم حقق فوزا هاما على شباب يطا بنتيجة (3/22) ليتقدم الفريق إلى الترتيب قبل الأخير برصد 13 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن واد النيص العاشر، وتنتظر الزعيم مواجهة مصيرية أمام الجار ثقافي طولكرم في الأسبوع 19 من البطولة، في ديربي طولكرم الكبير.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 10 يوليو 2020 - 06:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com