إتحاد الوسط يسحب قرعة الدور الثاني " لدوري المناطق"
الإثنين, 10 إبريل 2017 - 23:50

القدس – وحدة ألإعلام ( إتحاد الوسط ) – سحبت عصر اليوم الاثنين، قرعة دوري المناطق (الدور الثاني المؤهل الى دوري الدرجة الثالثه) لموسم 2016-2017 ،وذلك في مقر اتحاد كرة القدم فرع الوسط ، بحضور مسؤول لجنة المسابقات خالد الصياد، وامين عام الاتحاد طارق النقيب ونائبه سليمان نصار، ومسؤول الحكام في والامن في اتحاد الوسط نائل الشريف ، وقدري سلامه عضو اتحاد الوسط  الى جانب ممثلين عن الاندية التي تأهلت الى المرحلة الثانية ، وهم :. 
ترمسعيا، الجلزون، بيتونيا، السواحره، بيرنبالا، عرب الجهالين، فصايل، رنتيس، قبيا، ابناء بيت حنينا ،الذي تأهل من المجموعة الاولى كأفضل ثاني عن  المجموعات . 
حيث وزعت الفرق الى مجموعتين وتضم كل مجموعة خمسة فرق، يصعد بطل ووصيف من كل مجموعة الى  مصاف اندية  الدرجه الثالثه.
تعليمات الدوري:. 
1- يطبق القانون الدولي للعبة واللوائح والانظمة المعمول بها في اتحاد كرة القدم .  
 - 2 ضرورة التزام الفرق حضور جميع المباريات، وخلاف ذلك سيتم حرمان الفريق من المشاركة في انشطة الاتحاد لمدة موسمين ، بالاضافة الى غرامة الف دينار وتسديد رسوم المشاركة عن الموسمين 
3-  في حال التساوي  بالنقاط، يتم اللجوء لقاعدة المواجهات المباشرة، ومن ثم الى فارق الاهداف.
4- على كل نادي احضار ثلاثة كشوفات مطبوعه ومختومة بختم النادي، واحضار 3 كرات صالحه للعب، بالاضافه الى وجود الزي الاحتياطي مع كل فريق اثناء المباراة .
6- يطبق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحده . 
وجاءت القرعة كما يلي:. 

المجموعه الاولى :.   قبيا   ،فصايل ،   رنتيس،  الجلزون، ترمسعيا 
المجموعه الثانيه :. عرب الجهالين ، بيتونيا، بيرنبالا،  السواحره ، ابناء بيت حنينا
 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 18 أكتوبر 2021 - 04:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com