دوري الإحتراف الجزئي
المكبر يعود للمحترفين برباعية في الأبناء وهبوط جمعية الشبان
الخميس, 20 إبريل 2017 - 20:04

بال جول - استعاد نادي جبل المكبر مكانته بدوري المحترفين بعدما انهى موسمه بدوري الإحتراف الجزئي بالمركز الثاني وذلك بعد تغلبه مساء الخميس على مضيفه أبناء القدس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء جمع الفريقين استاد الحسين بمدينة الخليل.

وكان البيرة قد ضمن صعوده للمحترفين كأول فريق بعدما ضمن صدارة البطولة برصيد 44 نقطة فيما جاء المكبر ثانياً برصيد 43 نقطة يليه القوات الفلسطينية الذي نافس حتى الرمق الأخير برصيد 38 نقطة.

ورغم انتصار جمعية الشبان المسلمين على مضيفه البيرة بهدفين لهدف على استاد ماجد أسعد الا ان الفريق غادر دوري الإحتراف الجزئي إلى دوري الدرجة الثانية رفقة كل من شباب عسكر و العربي بيت صفافا.

واحتل جمعية الشبان المسلمين المركز العاشر برصيد 26 نقطة, وتجمد رصيد مؤسسة البيرة عند 44 نقطة في صدارة الترتيب.

وأمن انتصار شباب العبيدية الكبير على نادي القوات الفلسطينية بثلاثة أهداف نظيفة على استاد فيصل الحسيني برام, موقع الفريق بدوري الإحتراف الجزئي بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة بالمركز التاسع بفارق نقطة وحيدة عن جمعية الشبان المسلمين.

وحصل نادي سلوان وطوباس على نقاط المباراة الثلاث بعد انسحاب منافسيهما العربي بيت صفافا وشباب عسكر من خوض اللقاء بعدما تأكد هبوطهما.

واحتل سلوان المركز الرابع مؤقتاً برصيد 36 نقطة فيما جاء طوباس بالمركز السادس برصيد 34 نقطة. 

وتذيل بيت صفافا الترتيب بـ 9 نقاط فقط خلف شباب عسكر الحادي عشر بـ 19 نقطة.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 26 يونيو 2019 - 13:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com