مراعبة: تراجع مستوى "العنابي" مبرّر
الجمعة, 21 إبريل 2017 - 12:04

كتب - محمـد عوض:

لم تعد فرصة ثقافي طولكرم سانحة للمنافسة على لقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين، بعدما أهدر العديد من النقاط الهامة، ومن مباريات سهلة نسبياً في بعض الأحيان مقارنةً مع غيرها، مما منح خدمة كبيرة لصالح هلال القدس، الذي احتل الصدارة باقتدار، وكان قريباً من حسم المسألة نهائياً لو تفوق على مركز بلاطة .
"العنابي" ... كان أقرب وأقوى المنافسين على لقب المحترفين، كونه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين في مختلف الخطوط، والذين تجمعهم سنوات من اللعب سوياً، بالإضافة إلى ضم عناصر جدد من أصحاب الإمكانيات العالية، تحديداً الأخوين سامح وحمادة مراعبة، مما منح التشكيلة المزيد من القوة .
حمادة مراعبة مهاجم ثقافي طولكرم في حديثه الخاص مع "أيام الملاعب"، أرجع عدم تسجيله كماً مناسباً من الأهداف، يمكن من خلاله المساعدة في الوصول إلى اللقب، لإشكالية صانع الألعاب، والمتمثلة بعدم وجود لاعب قادر على تمويل المهاجمين بالكرات، مما أدى إلى فقدان النقاط في بعض المباريات .
وأشار مراعبة، إلى أن هناك فترة تمرّ على لاعب كرة القدم، يهبط فيها مستواه، وهذا لا بد منها، لكن الأهم هو أن يتلاشاها بأقل الأضرار الممكنة، منوهاً إلى أنه قدم أداءً مميزاً في الكثير من المواجهات، وتراجع مستواه كان في لقاءات محددة، ومن أسباب ذلك الإصابة إلى جانب ظروف شخصية خاصة .
وقال المهاجم، بأن ثقافي طولكرم، له أسبابه بفقدان أمل المنافسة على لقب المحترفين، أهمها : ضعف دكة الاحتياط، والحاجة الماسة للاعبين مساندين، وضعف التحضيرات في مرحلة الانتقالات الشتوية، وسفر المنتخب الوطني للاستحقاق الآسيوي، وتوقف الدوري لمدة شهر تقريباً، أدى إلى تراجع المستوى الفني والبدني لدى اللاعبين. 

المصدر : أيام الملاعب



تاريخ الطباعة: الإثنين, 19 أغسطس 2019 - 01:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com