عصفور: ما حدث للأمعري خيبة كبيرة للجميع
الجمعة, 21 إبريل 2017 - 12:07

كتب محمـد عوض:

أرجع لاعب مركز الأمعري، محمـد عصفور، عدم صعود فريقه إلى مصاف المحترفين، لسببين رئيسيين هما : غياب المهاجم الصريح في مرحلة الإياب بعد رحيل محمـد نائل، واعتماد المدرّب عليه في مركز رأس الحربة، على الرغم من أن مركزه الأساسي على الأطراف، مما أدى إلى حدوث معضلة في التشكيلة.
وأضاف عصفور السبب الثاني، بأنه عدم انتظام مجلس الإدارة في دفع رواتب اللاعبين في مرحلة الإياب، وهذا على النقيض تماماً من مرحلة الذهاب، مشيراً إلى أن هذه الإشكالية أثرت سلباً على المنظومة كاملةً، وأدت إلى الإهمال أحياناً، وعدم الظهور بأفضل ما يمكن، الأمـر الذي حال دون كسب النقاط.
وفي الوقت ذاته، لم يُخفِ اللاعب، بأن عدم تحقيق المطلوب، المتمثل بالصعود مجدداً إلى المحترفين، خيَّب آمال الجميع، سواء اللاعبين أو الهيئة الإدارية أو الجهاز الفني أو الجماهير، لافتاً إلى أن الهدف الأساس كان استعادة بريق "المارد الأخضر" هذا الموسم، والتواجد من جديد بين أندية الأضواء.
وأضاف : "لا أعلم حقيقة ما يمكن قوله لتبرير ما حصل هذا الموسم، حزنت جداً لما آلت إليه الأمـور، لأن ما كنا نتطلع إليه لم يتحقق، وذهب هباءً منثورا في الجولات الأخيرة، ربما علينا ألا نستسلم إطلاقاً إذا أردنا تحقيق المبتغى الموسم المقبل، وهذا يتطلب عملاً كبيراً في ظل المنافسة الشرسة من الجميع". 

المصدر : أيام الملاعب



تاريخ الطباعة: الأحد, 08 ديسمبر 2019 - 19:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com