شرط في عقد إيسكو يثير الجدل حول مباراة ريال مدريد وملقا مجددا
الأحد, 30 إبريل 2017 - 23:24

حلقة جديدة من إثارة الجدل تظهر في الأفق، بعد الإعلان عن الشرط الذي يتضمنه عقد بيع لاعب الوسط الشاب إيسكو لريال مدريد من ملقا والذي يخوّل لناديه السابق الحصول على مبلغ مليون يورو حال حصول اللاعب على بطولة الدوري الإسباني مع فريق العاصمة الإسباني.

وأثار هذا الشرط الجدل مجدداً حول المباراة التي ربما تكون حاسمة في صراع ريال مدريد على اللقب مع برشلونة خاصة بعد تصريحات رئيس النادي الشيخ عبدالله آل ثاني التي أساء فيها لبرشلونة.

وقرر نادي برشلونة تقديم شكوى ضد الشيخ القطري أمام لجنة مكافحة العنف ولجنة المسابقات الإسبانية ووحدة نزاهة الدوري الإسباني، بسبب تصريحاته التي نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والتي قال فيها "حثالة كتالونيا لن يشموا رائحة الدوري بعد تأليف الأكاذيب على المدرب ميتشل".

وجاءت تغريدة الشيخ عبد الله آل ثان بعد يوم واحد فقط من تعليقات ميتشل الساخرة عبر شبكة "أوندا سيرو" الإذاعية، عندما قال "الفرق بيني وبين فالدانو (الذي حرم ريال مدريد من تحقيق لقب الدوري مرتين) أنني أنتمي لريال مدريد أكثر منه بكثير".

وانتقل إيسكو لريال مدريد مقابل 27 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات متعلقة بفوز ريال مدريد بالليجا، وسيستفيد ملقا من شرط المليون يورو لأن عقد إيسكو ينتهي الموسم المقبل.

ويتساوى ريال وبرشلونة في عدد النقاط على قمة الدوري الإسباني ولكن ريال لديه مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 15 نوفمبر 2019 - 12:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com