هلال العاصمة بطل الموسم الحالي يواجه شباب الظاهرية مساء الثلاثاء في لقاء التتويج باللقب
الإثنين, 01 مايو 2017 - 01:44

 

القدس  دائرة الإعلام بالإتحاد – يسدل الستار بعد غدٍ الثلاثاء، على منافسات دوري الوطنية موبايل للمحترفين لموسم 2016/2017، من خلال لقاء التتويج الذي سيجمع بين هلال القدس بطل الموسم الحالي مع منافسه شباب الظاهرية الذي يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وسيحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير خاصة من مشجعي هلال العاصمة للاحتفال بفريقهم الذي حصد لقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين للموسم الحالي عن جدارة واستحقاق، ليحصل على اللقب للمرة الثانية في تاريخيه بعد موسم 2011/2012.

هذا ويدعو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل راعي دوري المحترفين كافة الجماهير لمتابعة مجريات هذا اللقاء، كما تدعو كافة ممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية لتغطية مجريات هذه المباراة وكذلك تتويج الفريق البطل بعد نهاية المباراة من خلال تقديم كأس الدوري والميداليات، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والعديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية والرياضية.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 06 ديسمبر 2019 - 12:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com