اللواء الرجوب ود.مرعي يتوجان هلال القدس بلقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين
الأربعاء, 03 مايو 2017 - 01:29

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد - توج رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي نادي هلال القدس بكأس بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين للموسم 2016/2017 في إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، في مهرجان كروي فلسطيني مميز، بحضور العديد من الشخصيات الرسمية والإعتبارية والرياضية.

وجاء حفل تتويج هلال العاصمة بدوري الوطنية موبايل للمحترفين، عقب فوزه على شباب الظاهرية بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد فيصل ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 "والأخير" من دوري الوطنية موبايل للموسم الحالي، حيث حسم الهلال المقدسي الصراع على اللقب خلال الأسابيع الأخيرة من الدوري.

ورفع الهلال رصيده بعد فوزه على شباب الظاهرية إلى 46 نقطة، مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام شباب الخليل ستقام السبت المقبل، في حين تجمد رصيد الظاهرية عند النقطة 25 لينهى الموسم في المركز السابع.

وقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، كـأس الدوري لأسود العاصمة، وميداليات التتويج لكافة اللاعبين، مهنئينهُم بهذا الفوز الكبير والمميز.

وكان ممثلي عن أندية المحترفين شباب الخليل وأهلي الخليل وشباب الظاهرية قد قاموا بتقديم دروع تكريمية لرئيس نادي هلال القدس الدكتور باسم أبو عصب بين شوطي اللقاء بعد إحراز أسود العاصمة اللقب، كما تم تقديم دروع تكريمية للواء الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم على جهوده الكبيرة في تطوير الرياضة الفلسطينية خلال السنوات الأخيرة، واختتام الموسم الكروي بأبهى صورة.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 - 15:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com