على حساب أهلي غزة
القاضي والصباحين يمنحان شباب رفح بطاقة التأهل لنهائي كأس القطاع
الجمعة, 05 مايو 2017 - 17:38

خانيونس - بال جول

تأهل نادي شباب رفح إلى المباراة النهائية لبطولة كأس فلسطين بالمحافظات الجنوبية بعد تغلبه على منافسه أهلي غزة بهدف دون رد مساء الجمعة في افتتاح منافسات النصف النهائي من البطولة في لقاء احتضنه استاد خانيونس جنوب القطاع.

وينتظر شباب رفح الفائز من لقاء النصف النهائي الآخر الذي سيجمع خدمات رفح بشباب خانيونس على ملعب فلسطين لمنافسه على لقب بطولة الكأس لهذا الموسم.

ويدين شباب رفح بالفضل بهذا الإنجاز لنجمي الفريق محمد القاضي الذي دون هدف التأهل في الدقيقة الثامنة من شوط المباراة الأول, والحارس باسل صباحين الذي وقف سدأً منيعأً امام كافة هجمات الأهلي وخاصة في الشوط الثاني.

وفشل الأهلي في الوصول لشباك الزعيم الرفحي رغم الجدية الكبيرة لإدراك التعادل بفضل يقظة الدفاعات الرفحية وتألق غير عادي من الحارس باسل الصباحين في التصدي لكافة المحاولات الأهلاوية خلال اللقاء.

وفور اعلان الحكم عماد مرجان نهاية المباراة معلنة فوز شباب رفح على والتأهل للمباراة النهائية تحصل لاعب الأهلي بلال عساف على البطاقة الحمراء المباشرة لاعتراضه على احدى القرارات التحكيمية خلال اللقاء.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 24 فبراير 2020 - 17:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com