دوري الدرجة الثالثة
الأمل ينتزع تعادلاً مثيراً من الشوكة ويعزز صدارته لفرع الوسطى والجنوب
السبت, 06 مايو 2017 - 17:56

النصيرات - بال جول

نجح نادي الأمل الرياضي من قلب تأخره بهدفين أمام منافسه الشوكة إلى تعادلاً مثيراً بهدفين لمثليهما ليحافظ على صدارته لفرع الوسطى والجنوب لبطولة دوري الدرجة الثالثة ويقترب من الصعود للثانية وذلك مساء اليوم السبت في لقاء احتضنه ملعب النصيرات وسط القطاع.

ورفض الشوكة الصدارة بعدما فرط في تقدمه بهدفين ليكتفي بنقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثاني خلف المتصدر الأمل بـ 14 نقطة قبل نهاية المنافسة بجولة واحدة.

وتقدم الشوكة بالهدف الأول من ركلة جزاء نفذها اللاعب علاء الطويل في الدقيقة 56 قبل ان يضيف زميله عبد الحميد المهموم الهدف الثاني في الدقيقة 67 فور نزوله كبديل مباشرة.

الا ان محمد الزقزوق نجم فريق الأمل نجح في تسجيل هدفي فريقه بالدقيقتين 77 و85.

ولحساب فرع غزة والشمال وعلى ملعب بيت حانون شمال القطاع انتزع نادي اليرموك فوزأً قاتلاً من حطين بهدف نظيف ليحافظ على بصيص الأمل لخطف بطاقة الصعود لدوري الدرجة الثانية 

وجاء هدف الانتصار لليرموك في الدقيقة 91 عبر اللاعب سامي أبو دان ليقود فريقه للنقطة الثامنة بالمركز الثامن فيما توقف رصيد حطين عند 5 نقاط بالمركز السابع.

وكما عزز نادي شباب الزيتون من فرص الصعود بعد فوزه المستحق على نادي الشمس بهدفين دون رد في لقاء جمع الفريقين ملب نماء.

وسجل هدفي شباب الزيتون خالد مراد بالدقيقتين 23 و88.

ارتفع رصيد شباب الزيتون إلى 9 نقاط بالمركز الخامس خلف الوفاق الثالث والمغراقة الرابع بفارق الأهداف, بينما بقي الشمس بالمركز الأخير بنقطتين.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 16 سبتمبر 2019 - 23:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com