عرباس ناطقاً اعلامياً لنادي قلقيلية الأهلي
الأحد, 07 مايو 2017 - 23:33

قلقيلية – اللجنة الإعلامية

لأهمية الدور الإعلامي في اي مؤسسة فقد قررت ادارة نادي قلقيلية الأهلي تعيين الأستاذ القدير خالد هاشم عرباس ناطقاً اعلامياً رسمياً باسم نادي قلقيلية الأهلي ومركز مصادر التنمية الشبابية بحيث تكون مسؤوليته تغطية كافة اخبار ونشاطات النادي المتنوعة في كافة وسائل الإعلام المختلفة سواءً المرئي او المسموع وفي كافة الصحف اليومية والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي. وطالبت ادارة النادي الأهلي الأخوة في وسائل الإعلام التعامل فقط مع الأستاذ خالد عرباس.

وشكر عرباس ادارة النادي الأهلي على ثقتها لهذا التعيين والذي يحتاج الى وقت وجهد كبيرين ، واكد انه سيتم تشكيل لجنة اعلامية تضم عدد من الإعلاميين الشباب من كلا الجنسين من اجل تفعيل مواقع النادي الأهلي بكافة اشكالها على الإنترنت وتزويد المتابعين بكل ما هو جديد من اخبار تخص النادي الأهلي من كافة الجوانب سواءً الرياضية ، الاجتماعية ، الثقافية وغيرها.

يذكر هنا ان عرباس كان عضواً في ادارة النادي الأهلي منذ العام 1998م وحتى تاريخ آخر انتخابات للنادي والتي جرت بتاريخ 11/3/2017م .

 



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 31 مارس 2020 - 10:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com