ألعاب التضامن الاسلامي
الأولمبي الفلسطيني يفرط بالفوز ويرتضي بالتعادل أمام عمان
الإثنين, 08 مايو 2017 - 18:56

متابعة بال جول

فرط منتخبنا الاولمبي بالفوز على نظيره المنتخب العماني عندما ارتضى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق في افتتاح مباريات كرة القدم في دورة العاب التضامن الاسلامي ، والتي تستضيفها مدينة باكو في دولة اذربيجان .

وتقدم الاولمبي الفلسطيني في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة عن طريق لاعب الهلال المقدسي عدي الدباغ عندما وصلته كرة ساقطة داخل الصندوق العماني ، لم يتوانى في اداعها الشباك .

ونوع الأولمبي من هجماته باتجاه المرمى العماني وبسط سيطرته الكاملة ، وشكل خطورة كبيرة بفضل تحركات ومهارات مواهب الاولمبي عدي الدباغ ومحمود ابو وردة واسلام البطران ومن امامهم محمد مراعبة الى ان انتهى الشوط الاول بهدف دون مقابل .

وفي الشوط الثاني وعلى عكس مجريات اللعب تمكن المهاجم العماني مروان طيب في الدقيقة 48 من ادرك التعادل للمنتخب العماني ، بعد تمرير بينية داخل منطقة الجزاء ، وسط غياب الرقابة والنجاعة الدفاعية ،

وفي الدقيقة 54 عاد الاولمبي الفلسطيني من جديد ، وسجل الهدف الثاني عن طريق عدي الدباغ بعد استلامه كرة متقنة من ابو وردة سددها قوية في الشباك .

ولاحت العديد من الفرص للاولمبي الفلسطيني لانهاء المباراة لصالحه ، وكانت اخطر الفرص انفراد اسلام البطران بالحارس العماني في الدقيقة 77 ولكنه اهدراها بكل غرابة امام المرمى ، تبعه البديل محمد عبيد  بتسديدة قوية علت العارضة بقليل . 

ولوحظ بعد الهدف الثاني تراخي في الاداء الفلسطيني مع افضلية نسبية لمنتخب عمان ، الذي استطاع في الدقيقة 86 وبنفس طريقة و سيناريو الهدف الاول  من تسجيل الهدف الثاني بواسطة مروان طيب في ظل غياب الرقابة اللصيقة والتمركز الجيد من المدافعين الفلسطينيين .

لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي ويحصل كل فريق على نقطة بانتظار المواجهات المقبلة .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 21:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com