أكاديمية المحترفين .. تفتتح فرعها الرابع في رفح
الثلاثاء, 09 مايو 2017 - 00:50

غزة  مهند دلول (الناطق الإعلامي للأكاديمية)

أعلنت أكاديمية المحترفين لكرة القدم، عن بدء التحضير لافتتاح فرعها الرابع في محافظة رفح، ضمن الاستعدادات الجادة التي تقوم بها الأكاديمية للإعلان عن بدء موسمها الرياضي الثاني، مطلع الصيف القادم من العام الجاري.

وقال اياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم : " نعلن رسمياً عن بدء التحضير لافتتاح الفرع الرابع لأكاديمية المحترفين في محافظة رفح "، وتابع : " محافظة رفح واحدة من المحافظات المتميزة في لعبة كرة القدم بقطاع غزة، وسنكون سعداء بالتواجد بينهم وافتتاح فرعنا الرابع هناك ".

وكشف سيسالم عن تعيين عمرو عبد الرحمن مسئولاً لأكاديمية المحترفين  فرع محافظة رفح، مضيفاً أن الأكاديمية وقعت عقداً مع ملعب حديقة الأمراء وصاحبه سليم قشطة، لاحتضان تدريبات الأكاديمية على ملعب النادي في الموسم الجديد.

ولفت سيسالم إلى أن التحضيرات تسير على قدم وساق لافتتاح موسم الأكاديمية الثاني مطلع يونيو القادم، موضحاً أن الجميع يعمل بجد من أجل افتتاح الفروع الأربعة في الصيف القادم، التي ستقام في محافظة غزة على ملعبي الرشيد والحرية في تل الهوى، ومحافظة الوسطى على الملعب البلدي في النصيرات، ومحافظة الشمال على ملعبي بي سبورت في بيت لاهيا وشباب جباليا في جباليا، اضافة إلى ملعب حديقة الأمراء في محافظة رفح.

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 18 إبريل 2021 - 03:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com