إعلاميو الشمال يحتفون بنادي شباب ﺟﺒﺎﻟﻴﺎ
الأربعاء, 17 مايو 2017 - 21:54

قدم وفد من الإعلاميين الرياضيين شمال قطاع غزة التهنئة لنادي شباب جباليا بمناسبة عودة الفريق لدوري الدرجة الممتازة ، و تتويج فريق كرة الطائرة ببطولة كأس القطاع لأول مرة في تاريخ النادي

ومثل الوفد مجموعة من الإعلاميين الرياضيين في محافظة الشمال وقاموا بتوجيه الشكر لإدارة النادي ولكافة كوادره الادارية والفنية وعلى راسهم رئيس النادي وليد شاهين لما بذله من مجهودات مضنية من اجل الارتقاء باسم النادي ومحافظة الشمال على الصعيد الرياضي ، وبصمته الايجابية في التقدم الحاصل على الالعاب المختلفة في النادي ، مطالبين ادارة نادي شباب جباليا المزيد من الانجازات والالقاب الرياضية .

وبدوره عبر شاهين عن امتنانه وشكره لوفد الاعلاميين الرياضيين ، مؤكدا على دورهم البناء والمميز في التغطية الاعلامية ومواكبة الاحداث الرياضية باستمرار . واستعرض شاهين وبشكل مختصر عن تطلعات ادارة النادي في المرحلة المقبلة ، لاسيما خوض غمار بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم ، متمنيا من الجميع الوقوف خلف النادي الممثل الوحيد لمحافظة الشمال في دوري الدرجة الممتازة .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 24 مايو 2017 - 07:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com