عبيد : صعود السلام وعودته الى الواجهة من جديد رداً على غطرسة الاحتلال
السبت, 20 مايو 2017 - 13:17

غزة _ بال جول

أكد خالد عبيد " ابو صامد " المدير الفني لنادي السلام الرياضي الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الثانية على أحقية فريقه بالتأهل والصعود ، بعد الجهود المضنية التي بذلتها إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين ، من اجل إعادة إسم النادي الى الواجهة من جديد ، بعد النكسة التي تعرضت لها منظومة النادي والفريق ، جراء القصف الصهيوني الغاشم ، الذي استهدف مبنى النادي العام 2011 . 

وأضاف عبيد بالرغم من الظروف الصعبة والمعيقات التي اعترت طريق الفريق في دوري الدرجة الثالثة ، لاسيما عدم وجود مقر للنادي وغياب الدعم المادي واللوجستي ، الا ان الروح المعنوية واللعب بروح المجموعة والفريق ، والإحساس بالظلم الواقع على النادي ، بعد قصفه وتدمير منشأته كانت احد الاسباب المهمة في التأهل ، ورسالة كان لابد من ايصالها للمحتل الاسرائيلي ان الصرح الشامخ نادي السلام لن ينكسر . 

وقال عبيد ان التحضير للمرحلة المقبلة سيكون افضل حالاً من سابقه ، لان الطموح هو الوصول على الاقل الى دوري الدرجة الاولى في الوقت الحالي  .

وطالب عبيد وزارة الشباب والرياضة ، وسلطة الاراضي الوفاء بالوعود التي قطعتها على نفسها بتوفير قطعة أرض للنادي . ليمارس نشاطاته بشكل اعتيادي أسوة بباقي النوادي الرياضية في قطاع غزة .

وكان نادي السلام الرياضي قد تأهل الى مصاف اندية الدرجة الثانية عن محافظة الشمال وغزة ، بعد منافسة شديدة وقوية مع فريق نادي فلسطين من محافظة غزة  .



تاريخ الطباعة: الخميس, 13 أغسطس 2020 - 03:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com