" لاروزا " .. الراعي الرسمي لأكاديمية المحترفين الكروية
الإثنين, 22 مايو 2017 - 01:59

 

غزة  مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية المحترفين)

وقعت أكاديمية المحترفين لكرة القدم عقداً رسمياً مع مطعم وصالة " لاروزا "، الذي أصبح بموجب هذا العقد، الراعي الرسمي للأكاديمية الكروية التي تستعد لافتتاح موسمها الرياضي الثاني رسمياً، مطلع شهر يونيو القادم.

وقال إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم : " نجحنا في توقيع عقد رسمي مع رجل الأعمال الفلسطيني هيثم حندوقة صاحب ورئيس مجلس ادارة مطعم وصالة لاروزا .. ليصبح لاروزا الراعي الرسمي للأكاديمية في موسمها الثاني .. بعد الموسم الأول الذي تشرفنا من خلاله برعاية مطاعم زاد الخير الشهيرة ".

وتابع سيسالم : " نتطلع لما هو قادم بعد هذه الرعاية .. وجود صالة ومطعم لاروزا إلى جانب الأكاديمية كراعٍ رسمي سيمنحنا القوة .. التحضيرات تتواصل بشكلٍ مكثف من أجل افتتاح الموسم الرياضي الثاني بنجاح منقطع النظير ".

وختم سيسالم حديثه بالقول أن أعداد المسجلين في الأكاديمية في ارتفاع مستمر، مؤكداً أن الموسم الثاني سيفتتح رسمياً في الرابع من يونيو القادم، برعاية من مطعم وصالة لاروزا الراعي الرسمي لأكاديمية المحترفين لكرة القدم.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 20 إبريل 2021 - 18:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com