اتحاد الكرة يُخرج دورة مدربي A
الخميس, 01 يونيو 2017 - 01:50

غزة-دائرة الإعلام

خرُج اتحاد الكرة الدورة التدريبية للمستوى الأول ""A والتي أشرف عليها المحاضر الآسيوي الكابتن نهاد صوقار من الفترة ما بين 6/5-1/6 /2017، يوم الأربعاء في فندق المتحف بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية وأعضاء الاتحاد إسماعيل مطر، بشير أبو النجار، سعيد أبو سلطان ومحمد العمصي، وسامي أبو الحصين الأمين العام المساعد.

وهنأ أبو سليم المدربين المشاركين في الدورة التدريبية للمستوى الأول التي تقام لأول مرة في قطاع غزة، متمنياً لهم التوفيق بالحصول على الشهادة المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي.

وشكر أبو سليم المحاضر صوقار على إصراره الكبير بالقدوم إلى غزة لإقامة الدورة التدريبية، متمنياً أن ينجح الاتحاد في إتمام أجندته الخاصة بالدورات التدريبية الخاصة بالمدربين والحكام.

وشكر أبو سليم كل الجهود التي بذلت من أجل إنجاح الدورة التدريبية، لما تشكله من أهمية كبيرة في تطوير المستوى الفني لمنظومة كرة القدم من خلال تخريج كادر من المدربين حاصل على أعلى الشهادات التدريبية.

من جهته أكد د. المجدلاوي على أهمية إقامة مثل تلك الدورات التدريبية التي تصب في مصلحة تطوير المستوى الفني للمدربين واللاعبين، مثمناً دوره الكابتن صوقار في إقامة الدورة في محافظات غزة.

وتمنى د. المجدلاوي أن يستمر إقامة الدورات التدريبية في غزة لكي يتمكن أكبر عدد من المدربين الحصول على الشهادات الدولية.

بدوره أعرب الكابتن صوقار عن سعادته الكبيرة بإنجاز الدورة التدريبية من خلال تفاعل المشاركين والتزامهم وانضباطهم الكامل في المحاضرات العملية والنظرية.

وشكر صوقار اتحاد الكرة على دوره المميز في توفير المناخ المناسب لإقامة وإنجاح الدورة التدريبية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها هنية في متابعة فعاليات الدورة.

كما وشكر صوقار المحاضرين الذين شاركوا في الدورة التدريبية، متمنياً التوفيق للجميع.

وفي كلمة المشاركين أعرب المدرب جمال حرب عن اعتزازه وفخره بإقامة الدورة التدريبية بإشراف الكابتن نهاد صوقار.

وقدم حرب شكره باسم المدربين لاتحاد الكرة والكابتن صوقار والمحاضرين وهنية على ما قدموه في إنجاح الدورة التدريبية.

وفي الختام قدم اتحاد الكرة درع تقديري للكابتن صوقار وشهادات الشكر للمحاضرين والمدربين المشاركين.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 27 نوفمبر 2020 - 08:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com