أكاديمية المحترفين تستعد لإقامة حفلها المركزي
الإثنين, 12 يونيو 2017 - 02:37

 

أعلن إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم، عن بدء التحضيرات الجادة لاقامة حفل مركزي  احتفاءً بافتتاح الموسم الثاني للأكاديمية، وذلك برعاية مطعم وصالة لاروزا الراعي الرسمي للأكاديمية، موضحاً أن الأكاديمية تعتزم تنظيم حفلها المركزي عقب أيام عيد الفطر السعيد.

وقال سيسالم : " لقد انطلقت تحضيراتنا من أجل اقامة حفل مركزي احتفاءً بافتتاح الموسم الثاني للأكاديمية، برعاية مطعم وصالة لاروزا وصاحبها ورئيس مجلس الادارة هيثم حندوقة، نعتزم تنظيم هذا الحفل في أحد الملاعب الكبيرةـ، بمشاركة اللاعبين الـ (400) الذين انضموا للأكاديمية عبر فروعها الأربعة ".

وتابع سيسالم حديثه بالقول : " حققنا نجاحاً باهراً في الموسم الثاني بانضمام هذا العدد الكبير من اللاعبين، نمتلك الكثير من الطموحات وسنواصل العمل من أجل اسعاد منتسبي الأكاديمية وتقديم مفاجآت سارة في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن أكاديمية المحترفين حققت نجاحات كبيرة منذ تأسيسها عام 2016، حيث حصلت على الترخيص من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ونجحت في ضم (400) لاعب عبر فروعها الأربعة في محافظات غزة والوسطى والشمال ورفح.

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 23 إبريل 2021 - 04:53
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com