الرجوب يستقبل رئيس أكاديمية نادي الهلال
الجمعة, 07 يوليو 2017 - 03:44

استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في مكتبه مساء يوم الأحد الموافق الثاني من يوليو الجاري, المهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية نادي الهلال لكرة القدم ، باحثا معه آليات تطوير أكاديمية نادي الهلال في المرحلة القادمة

 وقدم المهندس عائد أبو رمضان شكره للواء الرجوب على المجهودات الكبيرة التي يبذلها في سبيل تطوير الرياضة الفلسطينية في شتى المجالات ، عارضا عليه تقريرا مفصلا عن انجازات الاكاديمية منذ  ترخيصها كأول أكاديمية معتمدة رسميا في قطاع غزة.

 بدوره اشاد الرجوب بأكاديمية نادي الهلال ، والتطور الكبير الذي حققته خلال فترة وجيزة على صعيد الانجازات والمنشآت والتوسع الجغرافي، وعلى صعيد تكوين فرق الفئات العمرية ومدى تأهيلها فنيا وبدنيا  لتكون قادرة على المنافسة وتحقيق الانجازات مستقبلا للكرة الفلسطينية.

جدير بالذكر أن اللواء الرجوب قد وافق على استضافة بعثة أكاديمية نادي الهلال المتوجهة إلى إيرلندا في أكاديمية بلاتر قبيل السفر نهاية الشهر الجاري.



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 يوليو 2020 - 17:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com