جامعة بيت لحم تنظم ورشة الإصابات الرياضية
الجمعة, 07 يوليو 2017 - 04:16

بيت لحم – وجدي الجعفري – نظمت الدائرة الرياضية في جامعة بيت لحم ورشة عمل للمدربين والمعالجين حول  الاصابات الرياضية  بإشراف FCA (Fellowship of Christian Athletes).

وحاضرت بالورشة التي جرت في مقر الجامعة الدكتورة الامريكية ليسا فرايزن ، وتخللت مواضيع مهمة كتشخيص الاصابات الرياضية وعلاجها الأولى خلال المباراة، والتمزقات العضلية، وطريقة لف وربط الاصابة دون حدوث مضاعفات،.

واثنت د. سمر الاعرج رئيسة الدائرة الرياضية في جامعة بيت لحم على التزام المشاركين الذين تخطى عددهم الـ 30 شخصا من طلبة ورياضيين، والذين اثبتوا مهارتهم وقدراتهم من خلال مداخلاتهم وتفاعلهم في الورشة.

وقالت ان الورشة كانت ثرية بالمعلومات والفائدة وسيكون لها دورا مهما في رفع مستوى المشاركين بالتعامل مع الإصابات الرياضية.

وشكرت الاعرج الدكتورة فرايزن على كل ما قدمته خلال الورشة، لافتة الى عمل الدائرة خلال الفترة المقبلة على تنظيم المزيد من ورش العمل التي تعود للرياضة والرياضيين بالفائدة الكبيرة.

 



تاريخ الطباعة: الخميس, 23 سبتمبر 2021 - 11:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com