تحضيراً لخوض تصفيات آسيا تحت 23 عاماً
منتخبنا الأولمبي يغادر إلى الجزائر لإقامة معسكر تدريبي
الجمعة, 07 يوليو 2017 - 04:22

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – غادر وفد منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، إلى الجزائر لإقامة معسكر تدريبي خارجي، يستمر على مدار نحو عشرة أيام، وذلك في إطار تحضيرات الفدائي الأولمبي المتواصلة لخوض التصفيات الآسيوية.

ويستضيف منتخبنا الوطني تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2018، بمشاركة منتخبات: الأردن، طاجاكستان، بنغلادش، إلى جانب منتخبنا المُضيف، حيث تقام مباريات المجموعة على إستاد دورا الدولي، خلال الفترة من 19 إلى 23 تموز/يوليو الحالي.

وأشارت دائرة المنتخبات بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إلى أن بعثة منتخبنا الأولمبي غادرت صباح اليوم من خلال مطار الملكة علياء بالعاصمة الأردنية عمان، متوجهة مباشرة إلى العاصمة الجزائرية الجزائر، وذلك لإقامة معسكر خارجي استعداداً لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً.

وأضافت دائرة المنتخبات أن وفد الأولمبي ضم 21 لاعباً، إلى جانب الإطار الفني والإداري المُكون من د.سبع كوكش رئيس البعثة، أيمن صندوقة المدير الفني، أسامة أبو عليا مساعد مدرب، إسلام مشارقة المدير الإداري، عنان صالح مدرب حراس المرمى، أسامة جرار أخصائي العلاج الطبيعي، أنس مناصرة مسؤول المسلتزمات، مشيرةً إلى أنه من المقرر التحاق أربعة لاعبين محترفين بمعسكر الأولمبي في غضون الساعات القادمة.

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 يوليو 2017 - 15:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com