رابع صفقات بطل الدوري
الدولي أحمد أبو ناهيه يوقع رسميا على كشوفات "الهلال المقدسي
الجمعة, 07 يوليو 2017 - 05:03

 القدس / الدائرة الاعلامية / وقع مهاجم المنتخب الوطني الدولي أحمد أبو ناهيه على كشوفات نادي هلال القدس بشكل رسمي قادما من شباب الخليل بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق ، والانضمام للعب مع "الهلال" بطل الدوري في نسخته الأخيرة .

وكشفت الدائرة الاعلامية أن اللاعب أبو ناهيه تلقى خلال الفترة الماضية عدة عروض من أندية الاحتراف لكنه فضل التوقيع لنادي هلال القدس في نهاية المطاف لما يمتلكه النادي من سمعة طيبة ، وما ينتظره من استحقاقات داخلية وخارجية .
وعكست صفقة انتقال اللاعب أبو ناهيه ارتياحا كبيرا عند الجهازين الفني والاداري وعشاق نادي الهلال خاصة وان اللاعب سيشكل إضافة نوعية للقوة الهجومية للفريق ، ويعتبر من الوجوه البارزة في دوري المحترفين خلال المواسم السابقة .
واللاعب أبو ناهيه من مواليد 1991م ولعب سابقا مع أندية سخنين وأم الفحم وأخاء الناصره بالداخل الفلسطيني ، وانضم في العام 2015م إلى فريق شباب الخليل الفلسطيني وتوج معه في بطولة دوري المحترفين في الموسم قبل الماضي ، وانضم بعد ذلك مع المنتخب الوطني وسجل العديد من الأهداف بعد أن لفت الأنظار وحظي بثقة المدير الفني للمنتخب .
ويلعب أبو ناهية في مركز قلب الهجوم ، ويمتلك امكانات مهارية عالية وسرعة مميزة ، وفكر كروي ناضج خاصة في خطف وتسجيل الأهداف من داخل الصندوق ، والقدرة على قيادة الهجمات المرتدة .
يذكر أن اللاعب أبو ناهيه سينضم إلى تدريبات فريق الهلال الجماعية التي من المتوقع ان تنطلق في النصف الأول لشهر تموز الحالي عقب الانتهاء من كافة التعاقدات التي حددت سابقا .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 سبتمبر 2017 - 01:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com