تامر صيام يحسم الجدل ويجدد الولاء للزعيم المقدسي
الجمعة, 07 يوليو 2017 - 05:19

القدس / الدائرة الاعلامية / بناء على توجيهات د. باسم ابو عصب وحرصه على ترسيخ الاستقرار الإداري داخل المؤسسة المقدسية ، ولضمان تحقيق الاستقرار الفني لأبطال الدوري أعلن نادي هلال القدس اليوم الأربعاء عن التوصل لاتفاق مع لاعب المنتخب الوطني الدولي تامر صيام بهدف الاستمرار مع الزعيم المقدسي استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي القادم 2018/2017م .

وقد ضم زعيم العاصمة الكابتن تامر صيام منذ مطلع الموسم المنصرم لمدة موسمين وتوج معه بلقب دوري المحترفين وسجل اللاعب 8 أهداف في لقاءات مختلفة ، وشهدت الفترة الماضية أثارة القضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام الرياضي عن نية اللاعب صيام بالرحيل عن ناديه لكنه حسم الأمر ، وفي نهاية المطاف قرر استكمال المسيرة واحترام العقد المبرم سابقا بين الطرفين .
وكشفت الدائرة الاعلامية أن صيام سيوقع يوم غد الخميس على قانونية العقد السابق بهدف قيادة الهلال المقدسي بالاستحقاقات القادمة داخل الوطن وخارجه .
ويعتبر صيام من أبرز لاعبي كرة القدم الفلسطينية بالوقت الحالي ، ويتمتع بحب وإعجاب عشاق نادي الهلال ، وجماهير الكرة الفلسطينية .
وبات اللاعب تامر صيام ورقة رابحة للفريق الذي يلعب معه ، وأيضا لاعب مؤثر في صفوف المنتخب الوطني الأول نظرا لموهبته الكروية الذي يتمناها أي مدير فني ، وأي جمهور عاشق لفريق .
ومن المتوقع ان يباشر الفريق تدريباته المكثفه بحضور كافة نجومه يوم العاشر من الشهر الجاري على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس استعدادا لخوض منافسات بطولة ابو عمار قبل السفر الى خارج الوطن لاقامة معسكر تدريبي خارج الوطن .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 18 أغسطس 2017 - 04:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com