اتحاد الرياضة للجميع يعقد اجتماعه المركزي بغزة هاشم
الأحد, 09 يوليو 2017 - 05:12

غزة / اللجنة الإعلامية للاتحاد

تحقيقا للمصلحة الوطنية والرياضية وتعزيزا لجسور التواصل وتوحيد الجغرافيا الفلسطينية واختزال المسافات والتحليق في فضا ء الانجازات ,من المقرر أن يلتئم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع "المحافظات الشمالية والمحافظات الجنوبية " في مدينة غزة هاشم غدا الأحد لتدارس كافة القضايا والموضوعات المتعلقة بمسيرة ومسار الاتحاد والتحاور والتشاور في الخطوات العملية لخارطة الطريق الجديدة التي رسم خطوطها العريضة الاتحاد من خلال التناغم بين كافة مكوناته.

وأشار أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد أن هذا الاجتماع سوف يمثل منصة الانطلاق نحو تحقيق الأهداف والتطلعات والطموحات الوطنية والرياضية وإعادة عربة الاتحاد إلى مسارها الطبيعي على خارطة الرياضية العربية والدولية.

وفي سياق متصل أشار أسامة فلفل أن اللقاء والاجتماع هو لحظة استثنائية ومحطة فارقة في تاريخ الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع ، حيث ولأول مرة يعقد اجتماع مركزي بالمحافظات الجنوبية منذ زمن بعيد ، وأضاف هذا يعكس بجلاء رؤية وخطة القيادة الرياضية في توحيد الأهداف الوطنية والرياضية وتذليل الصعاب وخلق واقع جديد تحكمه معاير الجد والاجتهاد والعمل الدءوب والإبداع والاحترافية وتبادل الخبرات بما ينسجم مع الحالة الرياضية الفلسطينية والمصلحة الوطنية.

وأشاد فلفل بجهود ربان السفينة الرياضية اللواء جبريل الرجوب والأمين العام للجنة الاولمبية عبد المجيد حجة وأعضاء المكتب التنفيذي على جهودهم الصادقة والمنتمية لخدمة منظومة الاتحادات الرياضية والرياضة الفلسطينية.


 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 سبتمبر 2017 - 01:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com