خامس صفقات بطل الدوري
رسميا : مرسي عريدي ينضم للهلال المقدسي
الأحد, 09 يوليو 2017 - 05:18

القدس / الدائرة الاعلامية / واصل نادي هلال القدس سلسلة تعاقداته المميزة بناء على توجيهات د. باسم أبو عصب الداعم الأول للهلال المقدسي .

وتأتي تلك الصفقات بهدف التحضير الجيد للاستحقاقات الداخلية والخارجية التي تنتظر بطل الدوري بالموسم المنصرم ، ويتم انجاز تلك الصفقات بناء على رؤية الجهاز الفني بقيادة الكابتن خضر عبيد . 
وكشفت الدائرة الاعلامية اليوم السبت عن التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب مرسي عريدي من الداخل الفلسطيني حيث وقع رسميا على كشوفات النادي المقدسي لمدة موسم واحد .
وتعتبر تلك الصفقة هي الخامسة التي يبرمها نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية ، وفي ظل سياسة تعزيز مراكز فريق الكرة بهدف تشريف الكرة الفلسطينية في البطولة الآسيوية وكذلك منافسات البطولة العربية ، وقبل كل ذلك المنافسة على لقب السوبر ، والدوري ومحاولة الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي كأول فريق فلسطيني يحقق ذلك .
وفي اول تصريح للاعب العريدي أعرب عن سعادته للانتقال الى الدوري الفلسطيني ، وتحديدا مع فريق الهلال بطل الدوري السابق الذي يمتاز بسمعته الطيبة إداريا وفنيا .
واللاعب مرسي من مدينة باقة الغريية مواليد 1995م ، ويعتبر من اللاعبين أصحاب التجربة الأولى في الدوري الفلسطيني ، وسيخوض تجربته الأولى مع فريق العاصمة ، وقد بدأ اللاعب مسيرته الكروية في نادي هبوعيل الخضيره ، ولعب مع فريق اتحاد أبناء باقة الغربية ، وفي العام 2013م انضم مرسي لفريق رمات هشارون من الدرجة الممتازة ، ونال إعجاب المسؤولين هناك ، حيث يمتاز في سرعته وسيطرته على الكرة والمراوغة وتوزيع الكرات ، ويجيد اللعب في عدة مراكز أبرزها كمدافع ايمن .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 13 ديسمبر 2017 - 03:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com