العمصي يلتقي ممثلي فلسطين في الدورات الأولمبية السابقة لمناقشة فعاليات الأسبوع الوطني الثاني
الثلاثاء, 11 يوليو 2017 - 04:19

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية

اجتمع محمد العمصي الأمين العام المساعد ظهر الاثنين10/7 بمكتيه بمقر اللجنة بمدينة غزة مع اللاعبين الاولمبيين الفلسطينيين ممن مثلوا فلسطين، ورفعوا علمها في الدورات الأولمبية السابقة.

 وجرى اللقاء بحضور كل من ماجد أبو مراحيل ممثل فلسطين في أولمبياد اطلانطا 96، ونادر المصري ممثل فلسطين في أولمبياد بكين 2008 ،وعبد السلام الدبجي ممثل فلسطين في دورة أثينا في العام 2004م.

وتناقش العمصي مع ابطال فلسطين الاولمبيين فعاليات اللجنة الأولمبية الفلسطينية الخاصة ؛ لإحياء الأسبوع الأولمبي الفلسطيني الذي ستقيمه اللجنة الأولمبية الفلسطينية في الوطن والشتات خلال الفترة من 29/7 وحتى 5/8/2017 ؛حيث تم وضع كافة اللمسات، والترتيبات الخاصة بالأسبوع من كافة النواحي الفنية والإدارية ، والتي ستشهد مشاركة اللاعبين الاولمبيين ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي.

ومن المقرر ان تقيم اللجنة الأولمبية الفلسطينية عدة فعاليات في محافظات الشمال والشتات ومحافظات الجنوب وتشتمل ضمن فعالياتها وضع اكاليل الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات في رام الله، وزيارة بيته في مدينة غزة.

كما تتضمن زيارة للمستشفيات لإعطاء جرعات من الامل لأطفال المرضى وإقامة سباقات وفعاليات وبطولات وندوات لعدد من الاتحادات الرياضية بهدف نشر التوعية والثقافة الرياضية بين افراد المجتمع الفلسطيني.



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 يوليو 2017 - 15:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com